واتس اب بلس

أهم الحقائق حول تطبيق واتساب بلس

أهم الحقائق والأسئلة حول واتس اب بلس

أهم الحقائق حول تطبيق واتساب بلس هو ما سنتحدث عنه اليوم.

أحبائي في الله، في هذا المقال الجديد أهم الحقائق التي يجب أن تعرفونها قبل تحميل تطبيق واتساب بلس لذلك تابعوا معي للنهاية للتعرف على أهم الحقائق حول تطبيق واتساب بلس.

تطبيق واتساب بلس هو أحد النسخ المحدثة من تطبيق واتساب الأصلي حيث يأتي بالعديد من المميزات الرائعة التي لن تجدها في أي تطبيق أخر كما أنه يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم بسبب ما يقدمه التطبيق من مميزات هامة لا تتواجد في التطبيق الأساسي الخاصة وذلك بالرغم من عدم توفره على متجر جوجل بلاي الرسمي وإذا أرادت تحميله قم بالضغط على هذا الرابط.

أهم الحقائق حول تطبيق واتساب بلس

في هذه الفقرة سأقدم لكم جميع الأسئلة التي قد تخطر في بال أي شخص قبل تحميله لتطبيق واتساب بلس وإليكم كالآتي.

  • هل واتساب بلس آمن؟ هذا أول سؤال يخطر على بال المستخدمين قبل تحميل أي تطبيق وبالتحديد إذا كان هذا التطبيق محظور من جوجل بلاي. والإجابة على هذا السؤال هي أن واتساب بلس آمن بنسبة 100% وغير معرض للاختراق أو الحظر نهائياً حيث تم فحص التطبيق بشكل كامل من قبل بعض المطورين في كافة أنحاء العالم ووجدوا أنه آمن ولا يشكل أي خطورة على بيانات المستخدمين.
  • هل تم فحص الاكواد البرمجية والتأكد منها؟ نعم. تم فحص الأكواد البرمجية للتطبيق بواسطة مجموعة المطورين وتأكدوا أنها آمنة وسليمة بنسبة 100% ولا تشكل أي خطورة على المستخدمين حيث تم فحص الأكواد البرمجية من خلال برامج مكافحة الفيروسات وتم التأكد منها جميعاَ.
  • هل واتساب بلس يعرضك للحظر؟ لا. وإذا كنت قلق بشأن الحظر من واتساب فلا تقلق لأن واتساب بلس يتم استخدامه بواسطة ملايين المستخدمين حول العالم ولم يتعرض أي شخص للحظر وأيضاً لم يشتكى أحد من الحظر لذلك فهو آمن و بشكل كامل.
  • هل الرسائل التي ترسل عبر واتساب بلس مشفرة أم لا؟ نعم جميع الرسائل التي يتم تبادلها بين مستخدمي واتساب بلس يتم تشفيرها في سيرفرات الواتساب وبذلك لن يتمكن أي شخص فك تشفير الرسائل حتى شركة واتساب نفسها لن تتمكن من ذلك والرسائل متواجدة بشكل طبيعي في السيرفرات الخاصة بالتطبيق.
  • هل هذا التطبيق يحتوي على إعلانات؟ لا. تطبيق واتساب بلس لا يحتوي على أي إعلانات مزعجة ومربحة حيث قال مطوري التطبيق أنه خالي تماماً من أي من اعلانات قد تسبب إزعاج كبير للمستخدمين.
  • هل يصله تحديثات؟ نعم هذا التطبيق الرائع يتم تحديثه بشكل مستمر من أجل توفير العديد من المميزات وتعديل المشاكل التي قد تظهر للمستخدمين وتتسبب في الكثير من المشاكل.

نبذة عن المميزات التي يأتي بها واتساب بلس

تطبيق واتساب بلس المميز يأتي بالعديد من الخصائص والمميزات الرائعة التي لن تجدها في تطبيق أخر ومن أهم المميزات التي يأتي بها هي أنه يتيح لك إمكانية إخفاء الظهور (متصل الآن) وإخفاء علامتي الصح التي تظهر عند قراءة رسالة وأيضاً إمكانية إخفاء إنك شاهدت حالة أصدقائك مع إمكانية تحديد إعدادات معينة للمجموعات وأخرى لجهات الاتصال الموجودة على جهازك. كما أنه يتيح لك إمكانية تخصيصه بشكل كامل وتغيير مظهره بالشكل الذي يناسبك. وهذا غير موجود في الواتساب العادي حيث أن مبرمجو التطبيق ومطوريه قاموا باستخدام تقنيات عالية الجودة للوصول بهذا التطبيق إلى حد المثالية في مشاركة الوسائط بشكل جيد للغاية.

تطبيق واتساب بلس يتيح لك أيضاً إمكانية إرسال حتى 90 صورة في وقت واحد أثناء الدردشة بحيث يمكن أن يصل حجم الصورة الواحدة إلى 50 ميجا بايت دون أن يتم التقليل من جودتها مع إمكانية إرسال فيديوهات كبيرة الحجم و إرسال المستندات من جميع الفئات بما في ذلك ملف PDF أو ملف Text أو ملف صوتي وغيرهم ويمكن أن يصل حجم الملف إلى 50 ميجا بايت.

المزيد عن مميزات واتساب بلس

وعلاوة على ذلك فأنه يضم ميزة عدم حذف الرسائل التي تمنع أصدقائك من حذف الرسائل والمحادثات التي تمت بينك وبينهم نهائياً ويتيح لك إمكانية إخفاء أسم الشخص وزر الاتصال والتحكم في لون خلفية الحالة في شاشة الاتصال ولون خط الحالة وتغيير شكل الشريط العلوي في شاشة المحادثة كما أنه يعمل بجانب تطبيق جي بي واتساب أو واتساب الأزرق أو حتى واتساب الذهبي على نفس الهاتف وذلك من أجل تشغيل حسابين مختلفين بخطين على نفس الهاتف وذلك بدون التعرض إلى الحظر أو إيقاف أحد التطبيقين.

وبشكل عام فأن تطبيق واتساب بلس هو أحد النسخ المعدلة من تطبيق واتساب الأصلي يأتي بالعديد من المميزات الرائعة ويتيح لك إمكانية إرسال الرسائل لجهات الاتصال الموجودة على جهازك كما أنه يعد الأفضل من بين النسخ الأخرى التي ظهرت مؤخراً وذلك لأنه مطور بشكل احترافي وعالي الجودة وتم تطويره بواسطة فريق عمل كامل يعمل على تطوير هذه النسخة دائماً حيث يقوم بإطلاق تحديثات سريعة ومتعاقبة باستمرار.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق