Site icon واتساب بلس 2022

شرح جميع مميزات واتساب الذهبي بالتفصيل

جميع مميزات واتساب الذهبي

جميع مميزات واتساب الذهبي مع الشرح هو موضوعنا اليوم.

إذا كنت تريد تطبيق مراسلة مجاني يعطيك ؟ فقم بتحميل تطبيق واتساب الذهبي من هنا واستمتع بجميع مميزاته وفي هذا المقال الجديد سأقدم لكم جميع مميزات واتساب الذهبي بالتفصيل.

تطبيق الدردشة الفورية واتساب الذهبي يسمح لك بإرسال الرسائل النصية والصوتية مع جهات الاتصال الموجود على هاتفك مجاناً مع إمكانية إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات فيديو مجانية حيث يمكنك إجراء محادثات وجهًا لوجه. وعلاوة على ذلك فأن هذا التطبيق الرائع يتيح لك إمكانية إرسال الصور والفيديوهات كبيرة بدون التقليل من جودتها كما أنه يسمح لك بإرسال مختلف الملفات بأحجام تصل إلى 100 ميجا بايت. مع إمكانية إنشاء مجموعات دردشة تحتوي على العديد من الأشخاص للتراسل معهم في نفس الوقت.

وهذا التطبيق الرائع ضد الحظر وهو عبارة عن نسخة معدلة ن تطبيق واتساب الأصلي (الأخضر) حيث يأتي بجميع المميزات الموجودة في التطبيق الرسمي بالإضافة إلى مميزات إضافة لن تجدها إلا في تطبيق واتساب الذهبي حيث يوفر مميزات احترافية تدعم خصوصيتك في التطبيق فلا يمكن لأحد معرفة متى كان أخر ظهور لك أو أن كنت نشط أم لا كما توفر لك مميزات أخرى مثل تحميل الحالة ورفع حالة بمدة أطول وإرسال المقاطع والصور بجودتها الأصلية. لذلك تابع هذا المقال للتعرف على جميع مميزات واتساب الذهبي.

خصائص واتساب الذهبى

واتساب الذهبي يأتي بالعديد من الخصائص والمميزات التي لن تجدها في أي تطبيق واتساب أخر. وإليكم الخصائص التي يأتي بها هذا التطبيق.

جميع مميزات واتساب الذهبي

  1. يتيح لك إمكانية إرسال الرسائل النصية والرسائل الصوتية لجهات الاتصال الموجودة على هاتفك مع إمكانية إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو.
  2. يتيح لك إمكانية فصل الانترنت عن التطبيق فقط.
  3. يسمح لك بإخفاء الظهور وبذلك لن يتعرف أصدقائك إذا كنت متصل الآن أو لا.
  4. يضم ميزة اخفاء المحادثات السرية حيث يتيح لك إمكانية إخفاء أي دردشة برقم سري أو نمط لكي تضمن عدم وصول أي شخص لها حتى لو استخدم هاتفك بدون علمك.
  5. يتيح لك إمكانية إخفاء الظهور و إخفاء صحين القراءة و إخفاء صحين الاستلام وإخفاء جاري الكتابة وإخفاء جاري التسجيل وإخفاء أنك شاهدت الحالة.
  6. يسمح لك برفع فيديو حالة أكثر من 30 ثانية أو كتابة حالة تصل إلى 355 حرف بدلاً من 120 حرف كما في تطبيق واتساب العادي.
  7. يتيح لك إمكانية تغير ألوان التطبيق بالكامل لتناسب مزاجك.
  8. يتيح لك إمكانية إرسال 90 صورة في وقت واحد أثناء الدردشة مع الأصدقاء مع إمكانية إرسال فيديو بحجم 3 ميجا بايت بدلاً من 15 ميجا بايت.
  9. لا يتضمن إعلانات كما أنه ضد الحظر ويتيح لك إمكانية تشغيل رقمين في واتساب مختلفين علي جهاز موبايل واحد.
  10. يتيح لك إمكانية جدولة الرسائل حيث يمكنك كتابة رسائل وتحديد تاريخ الإرسال وأيضاً تحديد الشخص الذي تريد إرسالها له.
  11. يضم ميزة الإطلاع على الرسائل المحذوفة.
Exit mobile version