واتساب الذهبي

شرح جميع مميزات واتساب الذهبي بالتفصيل

جميع مميزات واتساب الذهبي بالتفصيل

جميع مميزات واتساب الذهبي مع الشرح هو موضوعنا اليوم.

إذا كنت تريد تطبيق مراسلة مجاني يعطيك ؟ فقم بتحميل تطبيق واتساب الذهبي من هنا واستمتع بجميع مميزاته وفي هذا المقال الجديد سأقدم لكم جميع مميزات واتساب الذهبي بالتفصيل.

تطبيق الدردشة الفورية واتساب الذهبي يسمح لك بإرسال الرسائل النصية والصوتية مع جهات الاتصال الموجود على هاتفك مجاناً مع إمكانية إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات فيديو مجانية حيث يمكنك إجراء محادثات وجهًا لوجه. وعلاوة على ذلك فأن هذا التطبيق الرائع يتيح لك إمكانية إرسال الصور والفيديوهات كبيرة بدون التقليل من جودتها كما أنه يسمح لك بإرسال مختلف الملفات بأحجام تصل إلى 100 ميجا بايت. مع إمكانية إنشاء مجموعات دردشة تحتوي على العديد من الأشخاص للتراسل معهم في نفس الوقت.

وهذا التطبيق الرائع ضد الحظر وهو عبارة عن نسخة معدلة ن تطبيق واتساب الأصلي (الأخضر) حيث يأتي بجميع المميزات الموجودة في التطبيق الرسمي بالإضافة إلى مميزات إضافة لن تجدها إلا في تطبيق واتساب الذهبي حيث يوفر مميزات احترافية تدعم خصوصيتك في التطبيق فلا يمكن لأحد معرفة متى كان أخر ظهور لك أو أن كنت نشط أم لا كما توفر لك مميزات أخرى مثل تحميل الحالة ورفع حالة بمدة أطول وإرسال المقاطع والصور بجودتها الأصلية. لذلك تابع هذا المقال للتعرف على جميع مميزات واتساب الذهبي.

خصائص واتساب الذهبى

واتساب الذهبي يأتي بالعديد من الخصائص والمميزات التي لن تجدها في أي تطبيق واتساب أخر. وإليكم الخصائص التي يأتي بها هذا التطبيق.

  • فصل الانترنت عن التطبيق فقط: في أعلى الواجهة الرئيسية لتطبيق واتساب الذهبى ستجد علامة مشابهة لعلامة الـ Wi-Fi عند الضغط عليها سيتم فصل الانترنت عن التطبيق فقط وسيظل بإمكانك تصفح الانترنت عادي ولكن لن يصلك أي رسائل واتساب إلا بعد تشغيله مرة أخرى.
  • خيارات الخصوصية: في هذا القسم من الإعدادات ستظهر لك مجموعة رائعة من إعدادات الخصوصية حيث سيمكنك إخفاء الظهور (متصل الآن) التي تظهر عند الطرف الآخر وإخفاء علامتي الصح باللون الأزرق التي تظهر عند قراءتك للرسائل مع إمكانية إخفاء صحين الاستلام وإخفاء جاري الكتابة وجاري التسجيل التي تظهر للطرف الأخر عند البدء في كتابة نص أو تسجيل مقطع صوتي وأيضاً إخفاء أنك شاهدت الحالة.
  • إخفاء المحادثات: هذه من أهم الخصائص التي يأتي ستحصل عليها بعد تحميل واتساب الذهبى حيث أن هذه الميزة تسمح لك بإخفاء أي محادثة وحمايتها بنمط حتى لا يتمكن أي شخص من الوصول إليها حتى لو استخدم هاتفك بدون علمك وإذا فعلت هذه الميزة تأكد من إيقاف الإشعارات لمحادثة لأن الإشعارات لا تكون مخفية.
  • الحالة: هذه الخاصية تتيح لك إمكانية تحميل الحالات بشكل بسيط وذلك عن طريق خيار مدمج في التطبيق حيث يمكنك رفع حالة نصوص تصل إلى 355 حرف بدلاً من 120 كما موجود في تطبيق واتساب الأخضر أو رفع حالة فيديو تصل حتى 7 دقائق بدلاً من 30 ثانية كما موجود في التطبيق الأصلي.
  • تخصيص الواجهة: من خلال هذا الخيار ستتمكن من تخصيص جميع واجهات التطبيق وأيقونة التطبيق أيضاً حيث يمكنك تغيير ايقونة التطبيق لمجموعة من الأيقونات وتغيير ألوان وخطوط واجهات التطبيق بالكامل والتحكم في شكل الإشعارات أيضاً كما يمكنك التحكم في أحجام العناصر بشكل كامل حيث أن واتساب الذهبى يضم مجموعة كبيرة من الثيمات والمظاهر التي يمكنك تنزيل أحدهم لإضافته على التطبيق ليصبح مناسب لمزاجك.
  • الرسائل المجدولة: يتيح لك إمكانية جدولة الرسائل حيث يمكنك كتابة رسائل وتحديد تاريخ الإرسال وأيضاً تحديد الشخص الذي تريد إرسالها له حيث سيقوم التطبيق بإرسالها بشكل تلقائي للمستخدم الذي اخترته في الوقت الذي حددته.
  • الرسائل المخصصة: هي خاصية أخرى موجودة في واتساب الذهبي تعمل على تنظيم الرسائل والمحادثات في حال كنت تتلقى عدد كبير من الرسائل حيث يمكنك عرض المحادثات التي فعلت خصوصيتها فقط أو عرض المحادثات التي فعلت إشعاراتها فقط أو المحادثات التي فعلت التحميل التلقائي لها.
  • قفل التطبيق: من خلال هذه الخاصية يمكنك قفل تطبيق واتساب الذهبي برقم سري أو نمط حتى تحمي محادثاتك من المتطفلين وبذلك سيتوجب عليك كتابة كلمة المرور في كل مرة تريد فتح التطبيق وعلاوة على ذلك فأن هذا التطبيق الرائع أصبح يدعم الحماية بالبصمة في الهواتف التي تتوفر على هذه الميزة.
  • قراءة الرسائل المحذوفة: إذا كنت تتحدث مع صديقك وقام بحذف رسالة ما ستعمل هذه الميزة على إرجاع الرسائل المحذوفة وقرأتها فقط. قم بتفعليها من إعدادات الخصوصية من القائمة الجانبية لتتمكن من الاستفادة من هذه الميزة.

جميع مميزات واتساب الذهبي

  1. يتيح لك إمكانية إرسال الرسائل النصية والرسائل الصوتية لجهات الاتصال الموجودة على هاتفك مع إمكانية إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو.
  2. يتيح لك إمكانية فصل الانترنت عن التطبيق فقط.
  3. يسمح لك بإخفاء الظهور وبذلك لن يتعرف أصدقائك إذا كنت متصل الآن أو لا.
  4. يضم ميزة اخفاء المحادثات السرية حيث يتيح لك إمكانية إخفاء أي دردشة برقم سري أو نمط لكي تضمن عدم وصول أي شخص لها حتى لو استخدم هاتفك بدون علمك.
  5. يتيح لك إمكانية إخفاء الظهور و إخفاء صحين القراءة و إخفاء صحين الاستلام وإخفاء جاري الكتابة وإخفاء جاري التسجيل وإخفاء أنك شاهدت الحالة.
  6. يسمح لك برفع فيديو حالة أكثر من 30 ثانية أو كتابة حالة تصل إلى 355 حرف بدلاً من 120 حرف كما في تطبيق واتساب العادي.
  7. يتيح لك إمكانية تغير ألوان التطبيق بالكامل لتناسب مزاجك.
  8. يتيح لك إمكانية إرسال 90 صورة في وقت واحد أثناء الدردشة مع الأصدقاء مع إمكانية إرسال فيديو بحجم 3 ميجا بايت بدلاً من 15 ميجا بايت.
  9. لا يتضمن إعلانات كما أنه ضد الحظر ويتيح لك إمكانية تشغيل رقمين في واتساب مختلفين علي جهاز موبايل واحد.
  10. يتيح لك إمكانية جدولة الرسائل حيث يمكنك كتابة رسائل وتحديد تاريخ الإرسال وأيضاً تحديد الشخص الذي تريد إرسالها له.
  11. يضم ميزة الإطلاع على الرسائل المحذوفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock