الرئيسية / التطبيقات / آي أو اس / watchOS 5: أبل تعلن عن ساعة OS5 مع أساليب تجريب جديدة
watchOS 5
watchOS 5

watchOS 5: أبل تعلن عن ساعة OS5 مع أساليب تجريب جديدة

watchOS 5 عام آخر ، اي فون آخر. ربما يكون الأمر صغيرا جدا ، لكن هذا هو الحدث الذي يحدد الكثير من خطط شراء الناس للأشهر ال 12 المقبلة.

اتضح أن ساعة أبل هي أيضًا محفظة. أعلنت الشركة Apple Watch الجديد يعمل مع Apple Pay ، والذي تم الكشف عنه اليوم. لن تحتاج إلى إخراج بطاقتك الائتمانية البلاستيكية كسجل نقدي للدفع. بمجرد إضافة بطاقات MasterCard و Visa و American Express إلى محفظتك من خلال iTunes ، يمكنك استخدام الجهاز نفسه لإجراء دفعة في أحد أكثر من 220،000 بائع تجزئة موجود على متنه مع نظام Apple.

تستخدم Apple Watch إصدارًا صغيرًا من دفتر الحسابات الجاري لاحتواء معلومات بطاقة الائتمان والخصم للدفعات. عندما تريد شراء شيء ما في سجل النقود ، تحتاج فقط إلى النقر المزدوج على الزر أسفل “Digital Crown” وتثبيته على نظام الدفع بدون اتصال. تستخدم Apple “أرقام حساب الجهاز” لكل بطاقة من البطاقات ، مما يعني أن رقم بطاقتك الفعلي لم يتم نقله إلى التاجر. هناك أيضًا “رمز أمان ديناميكي خاص بالمعاملات” للمساعدة في الحفاظ على أمان معلومات الدفع ومنع المتطفلين من نقل رقم حسابك واستخدامه في عملية شراء أخرى. بعد عملية دفع ناجحة ، ستهتز الساعة وستصدر صوتًا صغيرًا.

على iPhone 6 و 6 Plus ، تستخدم الميزة NFC و Touch ID لمصادقة المدفوعات. من الصورة المعروضة على خشبة المسرح ، يبدو أن ساعة Apple Watch تحتوي على NFC بحيث يمكنك النقر عليها مقابل أنظمة نقاط البيع التي لا تلامس في سجلات النقد لإجراء عملية دفع ، ولكن المواصفات الكاملة غير متوفرة بعد.

أبرزها ، تقول أبل في بيان صحفي أن Apple Watch ستسمح لمستخدمي iPhone 5 و 5 C و 5S باستخدام Apple Pay. وهذا يعني أنك لن تضطر إلى الترقية إلى أحدث هاتف لاستخدام نظام Apple للدفع عبر الهاتف المحمول. ويعني أيضًا أن Touch ID ليس مكونًا ضروريًا لاستخدام Apple Pay.

وفي قسم الصحة واللياقة البدنية ، يوفر watchOS 5 القدرة على تحدي صديقك لمنافسة لمدة 7 أيام. يمكنك تلقي الأداء الشخصي الخاص بك وكذلك الإخطارات عما إذا كنت تربح أو تخسر في المسابقة.

هناك أيضا نوع جديد من التمرينات يدعى يوجا والذي يلفت الانتباه إلى معدل ضربات القلب وأكثر من ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، سوف ينتبه نوع التمرينات الرياضية للمشي لمسافات طويلة ومعدل ضربات القلب والارتفاعات. هذا هو زائد كبير ، مما يسمح للمستخدمين لتحقيق أقصى استفادة من أفضل رصد معدل ضربات القلب.

واحدة من أفضل الميزات لتتبع النشاط هو اكتشاف التمرين التلقائي. لذلك ، حتى إذا بدأت بالضغط بعد البدء في العمل ، فستظل قادرًا على رؤية أرصدة بأثر رجعي. وعلاوة على ذلك ، فإنه يكشف أيضا عن نهاية تجريب تلقائيا.

وقد وسعت بودكاست الآن وصولها إلى Apple Watch في watchOS 5. بودكاست على Apple Watch بالتأكيد ترضي الكثير من المستخدمين إلى جانب سماعات لاسلكية بالطبع. كما أظهرت شركة آبل جهاز GymKit الذي يربط Apple Watch بأنواع المعدات في صالة الألعاب الرياضية. سيسمح ذلك بتتبع نشاط أكثر بساطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *