Site icon واتساب بلس 2022

تحميل واتساب بلس ابو رعد ARWhatsApp احدث اصدار ضد الحظر

تحميل واتساب بلس ابو رعد

تحميل واتساب بلس ابو رعد لنظام Android مجاناً.

كلنا نعلم أن تطبيق WhatsApp هو التطبيق الأكثر شعبية لإرسال الرسائل والدردشة حول العالم ومع ذلك هذا لا يعني أن هذا هو الأفضل لهذا السبب قرر المطورون المختلفون إطلاق إصداراتهم المعدلة من هذا الأخير مما يضيف مميزات وخصائص تتيح للمستخدمين إمكانية التحكم بشكل أكبر في التطبيق ومن بين هذه التطبيقات تطبيق واتساب عمر و جي بي واتساب وتطبيق اليوم واتساب بلس ابو رعد. لذلك تابعوا هذا المقال للنهاية للوصول إلى رابط تحميل واتساب بلس ابو رعد.

واتساب بلس ابو رعد أو كما يعرف بـ ARWhatsApp هو تطبيق مراسلة مجاني مشتق من تطبيق واتساب الشهير يأتي بجميع المميزات الموجودة في هذا الأخير بالإضافة إلى عدة مميزات إضافية مثل تحكم أكبر في خصوصيتك حيث يمكنك إخفاء كلمة متصل الآن التي تظهر لأصدقائك عندما تكون متصل وإخفاء صحين اللون الأزرق التي تظهر عند قرأتك للرسائل مع إمكانية تشغيل رقمين واتساب مختلفين على هاتفك يعملان في نفس اللحظة.

وصف تحميل واتساب بلس ابو رعد

هذا التطبيق الرائع مبني على أحدث إصدار من تطبيق واتساب الرسمي حيث تتيح لك إمكانية إرسال واستقبال الرسائل النصية والصوتية مع جهات اتصالك بالإضافة إلى إمكانية إرسال واستقبال المكالمات سواء كانت صوتية أو مرئية (فيديو) معهم وكل هذا مجاناً ويتطلب منك اتصال بالانترنت فقط.

ومن أهم المميزات التي تم إضافتها لتطبيق ARWhatsApp من ابو رعد هي أنك ستتمكن من شكل التطبيق بالكامل وتحميل الثيمات والمظاهر التي تناسبك لوضعها على البرنامج مع إمكانية تغيير ايقونة البرنامج والإشعارات التي تظهر على هاتفك مع إمكانية تغيير خط البرنامج بما يقارب 30 خط.

واتساب بلس ابو رعد يضم كذلك ميزة رائعة جداً تتيح لك إمكانية معرفة من زار الحساب الخاص بك ومعرفة هل مازال متصل أم لا كما أنه يتيح لك إمكانية إرسال 90 صورة في نفس الوقت إلى شخص واحد أثناء الدردشة أو إرسال فيديو يصل حجمها إلى 30 ميجا بايت مع إمكانية إرسال مقطع صوتي أو أي مستند أخر بحجم 100 ميجا بايت. وهناك أيضاً العديد من الخصائص والمميزات الرائعة التي سأعرضها عليكم في باقي المقال.

خصائص واتساب بلس ابو رعد ARWhatsApp

هذا التطبيق الرائع يضم مجموعة كبيرة جداً من الخصائص والمميزات التي لن تجدونها في التطبيق الرسمي أو في أي تطبيق أخر لذلك تابعوا هذه الفقرة للتعرف على أهم الخصائص التي ستحصلون عليها بعد تحميل واتساب بلس ابو رعد.

مميزات تحميل واتساب بلس ابو رعد

  1. يضم العديد من الخصائص الغير موجودة في التطبيق الرسمي.
  2. يتيح لك إمكانية إخفاء علامتي صح الاستلام وعلامتي صح باللون الأزرق التي تظهر عند قرأتك للرسائل.
  3. يمكنك مشاهدة الحالات الخاصة بأصدقائك بدون أن يعرفوا أنك شاهدته.
  4. يتيح لك إمكانية فتح حسابين على جهاز واحد ولكن يجب أن يكون هذا الجهاز يدعم تشغيل شريحتين اتصال.
  5. يدعم خاصية الرد التلقائي التي يمكنك تفعيلها للرد على الرسائل تلقائياً وإضافة ثيمات وألوان وخطوط جديدة والتحكم في لغة البرنامج.
  6. يتيح لك إمكانية إخفاء جاري الكتابة التي تظهر عند كتابتك للرسائل أو جاري تسجيل مقطع صوتي.
  7. يتيح لك إمكانية إخفاء آخر تواجد لك على التطبيق.
  8. إمكانية إرسال رسالة أو الاتصال برقم غير محفوظ في جهة الاتصال الخاص بهاتفك.
  9. يدعم اللغة العربية واللغة الإنجليزية.

 

 

Exit mobile version